#dfp #adsense

انخفاض أسعار النفط بعدما وجه البيت الأبيض مطالبة إلى “أوبك+” بزيادة الإنتاج

حجم الخط

انخفض النفط دون 70 دولارا للبرميل، اليوم الأربعاء، إذ تعرض لضغوط بفعل تقرير إعلامي ذكر أن البيت الأبيض سيدعو “أوبك” وحلفاءها لتعزيز الإنتاج في مسعى لكبح ارتفاع أسعار البنزين في أميركا.

وبحلول الساعة 13:55 بتوقيت موسكو، تراجعت العقود الآجلة للخام الأميركي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 1.14% إلى 67.51 دولار للبرميل. فيما انخفضت العقود الآجلة لخام “برنت” بنسبة 1.02% إلى 69.91 دولار للبرميل، وفقا لبيانات موقع “بلومبرغ”.

المصدر:
الحرة

خبر عاجل