Site icon Lebanese Forces Official Website

الحواط: أصبحنا شحادين… “والله عيب”

بعبارة “والله عيب”، استهل عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط تغريدته، مضيفاً أننا لا نزال ننتظر حكومة مهمة توقف الانهيار، وتبدأ التفاوض الجدي مع صندوق النقد الدولي لتأمين الأولويات”.

وتابع عبر “تويتر”، أصبحنا شحادين مازوت وبنزين ودواء وسلع غذائية أكبر”.

وقال، “جريمة، هي وجودكم في السلطة محتمين بسلاح “الميليشيا” حولتم لبنان من سويسرا الشرق إلى ڤنزويلا الشرق شرّكم..لا بد أن ينتهي”.

Exit mobile version