
دهمت دورية من دائرة أمن عام النبطية بمؤازرة دورية من الامن الإقليمي في الجنوب في الامن العام، محطة دياب ترحيني في بلدة عبا، حيث تم العثور على كمية 4500 ليتر في خزاناتها، ويمتنع صاحبها عن فتحها وبيع المواطنين.
وتم ختم المحطة بالشمع الأحمر وأحيل صاحبها الى التحقيق بناء على اشارة النائب الاستئنافي العام في النبطية القاضي عباس جحا.