#dfp #adsense

ختم محطة بالشمع الأحمر في النبطية

حجم الخط

دهمت دورية من دائرة أمن عام النبطية بمؤازرة دورية من الامن الإقليمي في الجنوب في الامن العام، محطة دياب ترحيني في بلدة عبا، حيث تم العثور على كمية 4500 ليتر في خزاناتها، ويمتنع صاحبها عن فتحها وبيع المواطنين.

وتم ختم المحطة بالشمع الأحمر وأحيل صاحبها الى التحقيق بناء على اشارة النائب الاستئنافي العام في النبطية القاضي عباس جحا.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل