
قال الوزير السابق ريشار قيومجيان، “السيد ميشال عون رئيس الجمهورية، ومعك منظومة الرؤساء المتحكمة بالأجهزة الأمنية: الحرية لويليام نون فوراً”.
وسأل عبر “تويتر”، “هل باتت المطالبة بالعدالة والحق جريمة؟ اذا عاجبكم النظام القمعي لحليفكم بشّار أو ملالي إيران، إلحقوا بهم. لبنان وطن الحريات وسيبقى غصباً عنكم”.
