
شكر رئيس الحكومة السابق سعد الحريري “القيادة التركية على سرعة تلبيتها لندائه بشأن إغاثة عكار وأهلها بعد الكارثة التي ألمت بها وبكل لبنان، إذ ستؤمن عند التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، نقل 4 إصابات خطرة من عناصر الجيش اللبناني إلى مستشفيات تركيا لتلقي العلاج، هم:
١- خالد عثمان (مستشفى الجيعتاوي)
٢- علاء قبيضات (مستشفى الجيعتاوي)
٣- علي جمال بريطع (مستشفى الجامعة الاميركية)
٤- رائد الحسن (مستشفى السلام – طرابلس)”.
وأعلن المكتب الإعلامي للحريري في بيان، أن “الحريري يقدر عالياً للسلطات التركية هذه الاستجابة السريعة، ويأمل أن تستمر بزخم في الساعات المقبلة لنقل ما تيسر من الإصابات الحرجة”.
