
سيطرت حركة طالبان صباح اليوم الأحد، على مدينة جلال آباد في شرق أفغانستان، حسبما أفاد سكان، لتصبح بذلك العاصمة كابول آخر مدينة كبيرة لا تزال تحت سيطرة الحكومة. وقال أحد سكان جلال آباد، لوكالة “فرانس برس”، “استيقظنا هذا الصباح (ووجدنا) أعلام طالبان البيضاء في كل أنحاء المدينة. إنهم في المدينة ، دخلوا من دون قتال”. كما، أعلنت حركة طالبان من جهتها على وسائل التواصل الاجتماعي أنها سيطرت على المدينة.