.jpg)
أقدم أشخاص بالاعتداء على محطة لبنان الاخضر وعمالها في بلدة عين بعال في قضاء صور إذ أرادوا ان يملؤا خزاناتهم بالقوة الا ان عمال المحطة رفضوا ذلك وما كان من هؤلاء الا ان ضربوا عاملين من المحطة ورشقوهم بالحجارة فاصيبا بجروح.
وعلى الأثر، تدخل الجيش لفض الاشكال وأصيب عسكري ايضا بجروح نتيجة الفصل بينهما، ونقلوا جميعاً الى المستشفى للعلاج. كما تضررت المحطة جراء تحطيمها على ايدي المعتدين، ويعمل للجيش على ملاحقة الفاعلين.