Site icon Lebanese Forces Official Website

بو عاصي: هذا هو الحصار والباقي “صف حكي”

سأل عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي، “لي ما في مازوت، لي ما في دواء، لي ما في خبز، لي ما في شي؟، لأنو الدولار ب 20 الف ليرة.

وأضاف عبر “تويتر”، “لي الدولار ب 20 الف ليرة؟ لأنو ما في رئيس جمهورية ما في حكومة ما في برلمان يحاسب ما في رؤية ما في دولة. في حزب الله وصراعه الاقليمي. في حراميّة، في كتير حراميّة. هيدا هوّي الحصار. الباقي صفّ حكي”.

Exit mobile version