
ردا على تغريدة النائب ادي معلوف الهجومية عليه، غرد رئيس جهاز العلاقات الخارجية في القوات اللبنانية الوزير السابق د. ريشار قيومجيان عبر حسابه على “تويتر” قائلا:
قد تستحق سخافة جبران بعض الرد منعاً للتضليل وللدلالة بالسياسة على الصح والغلط. أما سخافتك ومستوى تعابيرك المنحطة فلا اعتقد انها موضع اهتمام من أحد.ممسحة عند حزب الله…فهمنا بس ممسحة نتنة؟ لا نظفوها، مش منيحا بحقكم.
