.jpg)
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم عبر “تويتر”، إلى أنه “25 مليون ليتر من البنزين، 78 مليون ليتر من المازوت، كل هذا في خزانات الشركات ووزارة الطاقة لا تسمح باخراجها فيما الناس لا ليتر بنزين ولا ساعة كهرباء او مولد ! هل هناك سوء ادارة افظع؟”.
٢٥ مليون ليتر من البنزين
٨٧ مليون ليتر من المازوت
كل هذا في خزانات الشركات ووزارة الطاقة لا تسمح باخراجها
فيما الناس لا ليتر بنزين ولا ساعة كهرباء او مولد !
هل هناك سوء ادارة افظع ؟— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) August 23, 2021