.jpg)
رد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم على رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، عبر “تويتر”، وقال، “الكهرباء، البواخر، المازوت الأحمر، السدود وما تنسى محروقات الزوق تبع ندى . يا عفيف النفس، لو عامل بعد اكثر باللبنانيين شو كنت حكيت؟”.
وقال باسيل في وقت سابق، عبر “تويتر”، “صار واضح انّو يلّي عاشوا آخر سنينهم على اتّهامنا زوراً بـ”المازوت الأحمر” والنفط، هم حماة “الفيول المغشوش”، وأرباب تخزين ملايين الليترات ولو على حساب سلامة الناس. الاحتكار والتشبيح وحرمان الناس من حقوقهم وحاجاتهم الاساسية هو تاريخهم وحاضرهم”.