#dfp #adsense

إلغاء قسائم البنزين لـ”الأمن الداخلي”

حجم الخط

علم موقع القوات اللبنانية الالكتروني أن عدداً من الضباط في قوى الأمن الداخلي تفاجأ عند توجهه إلى المحطات المتعاملة مع قوى الأمن لتزويد سياراته بالبنزين برفض العاملين التعبئة وفق القسائم المخصصة للأمن، وذلك بتوصية من المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي إلى أصحاب المحطات.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل