.jpg)
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي أن ما يحصل بحق أبناء قرى بعلبك الهرمل هو جريمة تدميرية موصوفة، المحروقات غير متوفرة والأهالي يعانون: المزارع، المريض والمنتج.
وقال عبر “تويتر”، “لم تعد أي من الوعود او التواصل مع أي من المسؤولين تنفع. هذه السلطة تبحث عن الانفجار بدل إيجاد الحل”.