#dfp #adsense

حبشي: السلطة تبحث عن الانفجار بدل إيجاد الحل

حجم الخط

أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب أنطوان حبشي أن ما يحصل بحق أبناء قرى بعلبك الهرمل هو جريمة تدميرية موصوفة، المحروقات غير متوفرة والأهالي يعانون: المزارع، المريض والمنتج.

وقال عبر “تويتر”، “لم تعد أي من الوعود او التواصل مع أي من المسؤولين تنفع. هذه السلطة تبحث عن الانفجار بدل إيجاد الحل”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل