وجه محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر كتاباً تعميمياً الى البلديات واتحادات البلديات في محافظة بعلبك الهرمل لتنظيم عملية بيع المحروقات السائلة على المحطات بحيث يوجب على اصحاب محطات المحروقات في محافظة بعلبك الهرمل فتح محطاتهم وبيع مخزونهم وفقاً للتسعيرة الرسمية الصادرة عن وزارة الطاقة والمياه، وعدم حصر بيع المحروقات فقط لأهالي القرى الواقعة ضمنها المحطات وعدم تزويد السيارات والآليات الموضوعة خارج السير بالمحروقات وعدم بيع البنزين بالغالونات وتكلف الشرطة البلدية تسليم اصحاب المحطات صورة عن هذا التعميم والطلب من قيادة منطقة البقاع الاقليمية في قوى الامن الداخلي بسيير الدوريات للتأكد من التزام اصحاب المحطات بتطبيق بنود هذا التعميم.
وبحال المخالفة سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتنظيم محاضر ضبط بحق المخالفين وصولاً الى اقفال المحطات.
