#dfp #adsense

قيومجيان: سكتنا كتير… “شبابنا أبطال مش زعران”

حجم الخط

 

قال الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر “تويتر”، “لا، شبابنا أبطال مش زعران. دافعوا عن كرامة منطقة وعنفوان مجتمع بوجه المعتدين والمندسّين. نحنا الثورة ونحنا الأوادم ونحنا التغيير الآتي.

واضاف عبر “تويتر”، “سكتنا كتير على الافتراء والتضليل. اللي بيمشي معنا اهلا وسهلا. نحنا مستمرين وباقيين مقاومين صامدين دفاعاً عن لبنان الحر العظيم الى أبد الآبدين آمين”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل