Site icon Lebanese Forces Official Website

قيومجيان: سكتنا كتير… “شبابنا أبطال مش زعران”

 

قال الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر “تويتر”، “لا، شبابنا أبطال مش زعران. دافعوا عن كرامة منطقة وعنفوان مجتمع بوجه المعتدين والمندسّين. نحنا الثورة ونحنا الأوادم ونحنا التغيير الآتي.

واضاف عبر “تويتر”، “سكتنا كتير على الافتراء والتضليل. اللي بيمشي معنا اهلا وسهلا. نحنا مستمرين وباقيين مقاومين صامدين دفاعاً عن لبنان الحر العظيم الى أبد الآبدين آمين”.

Exit mobile version