دفعة جديدة من بطولات المبارزة في نادي “مون لاسال”

استكمل الاتحاد اللبناني للمبارزة، روزنامة بطولاته للسنة الحالية بإقامة خمس مسابقات في نادي مون لاسال عين سعادة، بمشاركة لاعبين ولاعبات من نوادي مون لاسال، البرج عينطورة، التعاضد، القلب الاقدس وفريق الجيش اللبناني.

وحضر نائب رئيس الاتحاد الرئيس الفخري جورج زيدان والأمين العام عماد نحاس وعضوا اللجنة الادارية اميل كرم (رئيس لجنة البطولات) وربيع رعيدي (رئيس لجنة التسويق). وغاب رئيس الاتحاد جهاد سلامة لمشاركته في مؤتمر دولي للمبارزة في اوزبكستان.

  • في فئة سلاح الشيش للاشبال ذكور (17 سنة وما دون)، فاز لاعب نادي التعاضد مصطفى الحاج على لاعب نادي مون لاسال كريستيان ابو خليل 15-4 واحرز اللقب.
  • في فئة سيف المبارزة للاشبال ذكور، فاز لاعب نادي مون لاسال كارل بو خليل على لاعب نادي البرج عينطورة ماتيو عجاقة 15-14.
  • في فئة سيف الحسام للسيدات (الفئة العامة)، فازت لاعبة نادي مون لاسال ناي سلامة على زميلتها في النادي تيا ابو عراج 15-14.
  • في فئة سلاح الشيش لفرق للسيدات، فاز فريق مون لاسال “أ” على فريق البرج عينطورة “أ” 45-33.
  • في سيف الحسام للقدامى ذكور (40 سنة وما فوق) فاز لاعب نادي البرج عينطورة محمود علي احمد على لاعب نادي مون لاسال خليل بو خليل 6-2.

وأشرف على المباريات رئيس اللجنة الفنية زياد ابو عراج وطاقم حكام برئاسة رئيس لجنة الحكام العميد المتقاعد الدكتور ميشال يوسف والحكم الدولي زياد الجلبوط والحكمان الاتحاديان انطوان العنيسي واميل كرم. وشارك متطوعو جمعية “أوديسي” في المساعدة في التنظيم. ووزع زيدان وأعضاء الاتحاد والعضو الفخري المدرب سهيل سعد الكؤوس والميداليات على الفائزين والفائزات.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل