
أكد ممثل موزّعي المحروقات فادي أبو شقرا أن هناك كميات من المازوت يتمّ بيعها بالدولار والتسعيرة صدرت اليوم.
وقال أبو شقرا في حديث تلفزيوني، “نحن اليوم في عصفوريّة حقيقية بكلّ ما للكلمة من معنى وعندما ندفع بـ”الدولار كاش” للشركات المستوردة من الطبيعي أن نبيع الكميات بـ”الدولار الكاش” أيضاً”.
وأضاف، “ننتظر تشكيل الحكومة وتثبيت سعر الدولار لاستقرار أسعار المحروقات”.
