.jpg)
أعلن رئيس مجلس ادارة مستشفى الراعي عادل الراعي، أنه “خلافاً لما تم تداوله في الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، فإن إدارة مستشفى الراعي لم تأخد قراراً بالإقفال أو عدم استقبال المرضى، وإنما اقتصر الأمر على ترشيد استهلاك الطاقة لتعسر تأمين مادة المازوت بشكل يلبي الاحتياجات الكاملة للمستشفى بكل أقسامه”.
وأضاف في بيان، “عليه تم التركيز على توفير الطاقة لأقسام العنايات الفائقة والحالات الطارئة الحرجة والعمليات الملحة، واليوم عاد المستشفى للعمل بكامل طاقته وأقسامه لتوفير العناية الطبية لأهلنا”.