.jpg)
عبّر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب عن حزنه للطريقة التي انتهت فيها حرب الولايات المتحدة في أفغانستان.
وقال ترمب للرئيس الأميركي جو بايدن: “أنا حزين للطريقة التي انتهت فيها حرب أميركا بأفغانستان”.
#dfp #adsense
.jpg)
عبّر الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب عن حزنه للطريقة التي انتهت فيها حرب الولايات المتحدة في أفغانستان.
وقال ترمب للرئيس الأميركي جو بايدن: “أنا حزين للطريقة التي انتهت فيها حرب أميركا بأفغانستان”.