
عاد قبل ظهر اليوم الاحد، وزير الإعلام جورج قرداحي الى بيروت، آتياً من الامارات العربية المتحدة.
وتوجه قرداحي بكلمة الى “بعض الجهابذة والمحللين الذين ظهروا عبر شاشات الوسائل الإعلامية خلال اليومين الماضين وحللوا تشكيل الحكومة والمحاصصة”، وقال، “فلسيمحوا لنا وليهدأوا قليلا”، متمنيا على وسائل الإعلام “عدم استضافتهم لان الحكومة حديثة الولادة”.
وتابع، “كما قال ميقاتي إننا في طائرة تهبط اضطرارياً، وعلينا جميعا التعاون حتى نبعث نفحة من الأمل الى الناس الذين أقول لهم إننا سنحاول القيام بكل ما هو إيجابي، وليهدأ الذين يريدون الذهاب بنا الى الجحيم، لأننا لا نريد ذلك ومن يريد ذلك فليذهب وحده”.