Site icon Lebanese Forces Official Website

واكيم لنواب “التيار”: “من مين عم تطلبوا؟”

أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم الى انه “لو بغير هل ايام الصعبة والموجعة للشعب كنا اعتبرنا ان النواب العونيين مهضومين، كيف يعني واحد ورا واحد بيطلبوا لازم ولازم الحكومة تعمل هيك وهيك؟ عندكم ثلث الحكومة على الاقل ورئيس جمهورية وكتلة وازنة. من مين عم تطلبوا !؟ ليكون مطلوب من الشعب يعمل هل شغل “.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

Exit mobile version