قداس لـ”القوات” في تامبا فلوريدا على نية شهداء المقاومة اللبنانية

أقام مركز تامبا فلوريدا في حزب القوات اللبنانية قداساً إلهياً، في كنيسة القديسين مار بطرس وبولس، عن راحة أنفس شهداء المقاومة اللبنانية، تحت عنوان “مقاومة مستمرة”، حضره الحزبيّون والمناصرون في مركز القوات اللبنانية. وفي مقدمة الحضور، منسق الولايات المتحدة الأميركية غسان منسى، ورئيس المركز ربيع سمعان، ونائب الرئيس ميشال دبل.

وألقى الأب فادي روحانا، راعي الكنيسة، كلمة ركّز فيها على أهميّة القضية اللبنانيّة والقوات اللبنانية، وذكّر بالشهداء الذين استشهدوا على مذبح الوطن، وعيونهم شاخصة إلى السماء نحو شمس الحرّيّة، فداء للبنان والقضية اللبنانيّة.

كما تكلم رئيس المركز ربيع سمعان وعاد بالذاكرة إلى الشهداء الذين سقوا بدمائهم أرض الوطن. فلكل شهيد قصّة، وبطولة، وشجاعة، يحْتَذى بها. وقال للشهداء، “لا تخافوا على الإرث الذي تركتموه لنا. سنحافظ على الأمانة برموش عيوننا حتى الرمق الأخير”.

ووجه سمعان ألف تحية إلى لبنان الوطن المجروح، والى اللبنانيّين الصامدين والمقاومين بصمودهم، والى أهل الشهداء قائلاً، “نقبّل جباهكم، نكفف دموعكم ونركع خشوعًا وإجلالا أمام أحزانكم وتضحياتكم، كما قال الرب: احمل صليبك واتبعني، سوف نحمل صلباننا ونكمل المسيرة حتّى القيامة”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل