دعوة من “الأحرار” لـ”القوات” للمشاركة في اللقاء السيادي

سلّم وفد من حزب الوطنيين الأحرار “القوات اللبنانية” دعوة موجهة لرئيس الحزب الدكتور سمير جعجع من أجل المشاركة في إنشاء جبهة سيادية، وقد ضم الوفد نائب رئيس الحزب المحامي روبير خوري وأمين الداخلية كميل جوزف شمعون، ومسؤول الإعلام بطرس طرّاف، وتم اللقاء في مكتب النائب زياد حواط في جبيل، وإلى حواط شارك في اللقاء الوزير ملحم رياشي ورئيس جهاز الإعلام والتواصل شارل جبّور.

وبعد أن شرح وفد “الأحرار” خلفية الدعوة وأهدافها، رحّب وفد “القوات” بالمبادرة التي تنسجم مع الخطّ التاريخي لحزب “الأحرار” المتمسّك بثلاثية الثوابت اللبنانية والمسلَّمات السياديّة ومشروع الدولة، وأكّد ضرورة توحيد المواقف والصفوف من أجل قيام الدولة الممسكة بقرارها والسيدة على أرضها باعتبار أنّ المستفيد الأول من الشرذمة الحاصلة هو الفريق الذي يعمل على إبقاء لبنان ساحة والدولة مخطوفة.

وفي نهاية اللقاء الذي دام حوالي الساعة من الوقت أولم حواط على شرف المشاركين حيث استُكمِل النقاش في كل الأفكار التي يمكن أن تساهم في إنجاح الجبهة.

وبعدما وضع وفد “القوات” رئيس الحزب في أجواء الزيارة والدعوة، أكد الدكتور جعجع مشاركة “القوات” في اللقاء المزمع عقده في 29 أيلول.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل