طلب الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، اليوم الأربعاء، من “أهلنا الشرفاء والأخوة في حزب الله في منطقة بعلبك الهرمل عدم القيام بأي تجمعات شعبية أثناء مرور قافلة الوقود الإيراني حفاظاً على سلامة الجميع وتسهيلاً لعملية النقل”.
وقال، “أعرف حجم التفاعل الشعبي الكبير والصادق من قبل أهلنا الشرفاء وأشكر احتضانهم المتواصل منذ عشرات السنين”.
