
يعقد وزير الأشغال العامة والنقل علي حمية، في مكتبه صباح اليوم الخميس في الوزارة، فور تسلمه مهامه، وتجهيزا للبدء بفصل الشتاء، اجتماعات عدة مع المديرين العامين والاقليميين والمتعهدين المكلفين موضوع الأشغال والتعزيل وتصريف مياه الأمطار والمجاري الصحية، للبحث في الإجراءات والتدابير المطلوبة التي ستتخذ والمشاكل التي تعوق سير العمل حاليا.