توجه عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي الى رئيس الجمهورية ميشال عون، عبر “تويتر”، قائلاً، “فخامة الرئيس. حلفتَ يوماً بالله العظيم انك تحترم دستور الامة اللبنانية وقوانينها. دخلت صهاريج محملة بالمحروقات الى لبنان من دون أي احترام للانظمة والقوانين فما هو موقفك؟”.
وأضاف، “من سيخزن ويبيع هذه المواد، كيف تحددت الاسعار، من سيستفيد من الاموال الناتجة عن البيع، ما الرابط بينه وبين المالية العامة والضرائب، وكل ذلك وفقاً لأية معايير قانونية؟”.
وقال، “كنائب للأمة اللبنانية اطالب بموقف منك لأنك رئيس البلاد، اقسمت على احترام الدستور والقوانين كما حفظ استقلال الوطن وسلامة اراضيه. كمواطن اسألك: انت شو بتعمل بالضبط؟”.