.jpg)
قال رئيس جهاز العلاقات الخارجية في حزب القوات اللبنانية الوزير السابق ريشار قيومجيان، تعليقاً على مواقف رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، “وفق المثل اللبناني: يا كترة اصحابي، لمّا كَرْم الحريري-برّي دِبِس، يا قلّة اصحابي، لمّا كَرْم الحريري-برّي يِبِس. وقت التسويات والصفقات، حبايب وقت الخلاف عَ الغلّة، عقارب”. وقال عبر “تويتر”، “والله عيب”.
وفق المثل اللبناني:
يا كترة اصحابي، لمّا كَرْم الحريري-برّي دِبِس،
يا قلّة اصحابي، لمّا كَرْم الحريري-برّي يِبِس.
وقت التسويات والصفقات، حبايب
وقت الخلاف عَ الغلّة، عقارب#والله_عيب @Gebran_Bassil @saadhariri #نبيه_برّي#ريشار_قيومجيان pic.twitter.com/wHkQ0Lqovr— Richard Kouyoumjian (@RKouyoumjian) September 16, 2021