#dfp #adsense

أبيض يشكر السفير الياباني على دعم القطاع الصحي

حجم الخط

أشار وزير الصحة العامة فراس أبيض عبر “تويتر”، إلى أن “اللقاء مع سعادة السفير تاكشي أوكوبو كان مثمرا. كامل الشكر والتقدير على ما قدمته وتقدمه اليابان لدعم القطاع الصحي، وخصوصاً المستشفيات الحكومية ومراكز الرعاية الأولية، مباشرة أو عن طريق منظمة الصحة العالمية وغيرها”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل