.jpg)
أحيا مركز بشعلة في منطقة البترون في حزب القوات اللبنانية ذكرى شهداء المقاومة اللبنانية بحضور عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد، رئيس البلدية رشيد جعجع، مختارا بشعله مرسيل العشي وفيكتوريا شديد، إضافة إلى منسّق منطقة البترون الياس كرم، رئيس المركز سامي وهبة وحشد من المحازبين والمناصرين.
ورفع خادم الرعية الخوري انطوان مارون الصلاة لراحة أنفس الشهداء امام النصب التذكاري، بعده تم وضع إكليل من الزهور، ثم انطلقت مسيرة المشاركين سالكة دروب بشعله مروراً بأشجار الزيتون التاريخية ومار ضومط وصولاً الى موقع الصليب، حيث اختتمت المناسبة بلقاء حول النار.
