رامي عياش في الدراما المصرية

أكثر من نجم ونجمة عربية يشاركون في الدراما المصرية هذا الموسم للمرة الأولي بعد نجاحهم في العديد من الأدوار الدرامية المختلفة خلال السنوات الماضية.

نجاح تاريخي
بداية من الممثل السوري محمود نصر الذي لفت الأنظار بدوره في المسلسل التاريخي “ممالك النار” حيث قدم شخصية سليم الأول ضمن الأحداث، وكان هذا العمل انطلاقته للجمور العربي في كل مكان.
ومن بعدها، شارك محمود نصر للمرة الأولى في الدراما المصرية في مسلسل ٦٠ دقيقة أمام ياسمين رئيس حيث يجسد من خلاله شخصية د. أدهم الذي يعمل في الطب النفسي، لكنه يتعرض لأزمات تغير مسار حياته.
ويقول نصر عن تجربته الأولى في الدراما المصرية إن أي نجم عربي يرى دخوله الدراما المصرية محطة مهمة كثيراً في حياته الفنية ومشواره المهني.
وأكد أن تعلمه اللهجة المصرية لم يكن أمراً شاقاً، فمن الطبيعي أن يتعلم إتقان اللهجة المصرية من أجل الشخصية التي يقدمها ضمن الأحداث، مؤكداً أن العمل سيفاجئ الجمهور لتناوله قضية لم تُعرض في الدراما العربية من قبل .

تجربة أولى
وفي نفس العمل، تشارك السعودية فاطمة البنوي بشخصية مختلفة ضمن أحداث المسلسل؛ حيث يُعد دورها في مسلسل ٦٠ دقيقة انطلاقتها في الدراما المصرية أيضاً، وستقدم شخصية زوجة تتعرض لأزمة نفسية قوية وتفاجئ الجميع بتصرفاتها .

انتظار رامي
إلى ذلك، يحاول رامي عياش إنهاء التحضيرات لعمله الدرامي الأول في الدراما المصرية الذي أُجّل في الموسم الرمضاني الماضي، حيث سيبدأ بتحضيرات المسلسل في الفترة المقبلة تمهيداً لعرضه بالموسم الرمضاني الجديد.
جدير بالذكر أن رامي عياش قدم تجربة سينمائية في السينما المصرية قبل سنوات بعنوان “باباراتزي ” أمام إيمان العاصي وعزت أبو عوف .

المصدر:
نواعم

خبر عاجل