وفاة الممثل الأميركي ويلي غارسون

توفي الممثل الأميركي المعروف بدوره في المسلسل الشهير Sex and the City، ويلي غارسون، عن عمر يناهز 57 عاما. وأعلن نجله بالتبني ناثين غارسون، يوم أمس الثلاثاء، عن خبر الوفاة، وقال عبر الإنترنت، “أحبك كثيرا يا أبي. ارقد بسلام وأنا سعيد جدا لأنك شاركتني جميع مغامراتك وتمكنت من تحقيق الكثير”.

وفاز غارسون بقلوب محبي مسلسل HBO الشهير Sex and the City، والذي تم بثه لأول مرة في عام 1998 واستمر لمدة ستة مواسم، إذ لعب دور أقرب أصدقاء كاري برادشو، وكيل المواهب ستانفورد بلاتش. ولم يقع الإعلان رسمياً عن معلومات حول سبب وفاة غارسون، لكن مايكل باتريك كينغ، المنتج التنفيذي لمسلسل Sex and the City وAnd Just Like That قال في بيان، يوم أمس الثلاثاء، إن غارسون كان مريضاً.

وقال بيان من HBO، “كان ويلي غارسون في الحياة، كما هو الحال على الشاشة، صديقاً مخلصاً ونوراً ساطعاً للجميع في عالمه. لقد ابتكر واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة من HBO وكان أحد أفراد عائلتنا لما يقارب 25 عاما. نشعر بحزن عميق لمعرفة خبر وفاته ونقدم خالص تعازينا لأسرته وأحبائه”. ووقع تشخيص إصابة الممثل الراحل بسرطان البنكرياس، لكن لم يتم تأكيده كسبب للوفاة.

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل