#dfp #adsense

قوى الأمن تُنظم تعبئة البنزين بمحطة في شحيم

حجم الخط

نظمت عناصر من قوى الأمن الداخلي، من فصيلة شحيم، منذ صباح الباكر اليوم الخميس، بإمرة النقيب حمد قيس، عملية تعبئة البنزين في محطة الحجاوي، عند مدخل شحيم الغربي، إذ منعت التجاوزات والفوضى، وحصرت التعبئة فقط للسيارات المتوقفة بالدور، ورفضت تعبئة الغالونات.

وأشاع هذا الأمر ارتياحا كبيرا لدى أبناء المنطقة والمواطنين الذين ينتظرون بالدور باب المحطة، كما وساهمت هذه الإجراءات بالحفاظ على الهدوء وعدم التسبب بأي زحمة سير على الطريق العام لشحيم، التي تشهد حركة ضغط سير كثيفة .

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل