
اجرى بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك يوسف العبسي اتصالاً ببطريرك كيليكيا للأرمن الكاثوليك الكاثوليكوس رافائيل بدروس الحادي والعشرين ميناسيان هنأه فيه على منصبه الجديد.
وقال في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، “الاخ البطريرك الجديد يشكل خير خلف لخير سلف معرباً عن تقديره لما يمكن ان يقدمه لابناء كنيسته ولوطننا في ظل الاوضاع المأساوية التي نمر بها”.