#dfp #adsense

اعتصام لأطباء وادارة مستشفى المظلوم في طرابلس

حجم الخط

نفذ الاطباء والجهاز الإداري والتمريضي في مستشفى المظلوم في طرابلس اعتصاماً امام مدخل المستشفى واقفلوا الأبواب باستثناء باب الطوارئ، استنكاراً لنصب عناصر قوى الامن الداخلي حواجز عند مداخل المستشفى وتسطير محاضر ضبط وحجز سيارات للأطباء والموظفين.

وأوضح رئيس مجلس ادارة المستشفى خالد عويني أسباب الاعتصام، “وصل أمس الأحد الى المستشفى عنصر من قوى الامن الداخلي بحاجة الى العلاج وجرى الاهتمام به ومعالجته دون دخوله الى المستشفى بسبب عدم توفر مكان له”. وتابع، “إثر ذلك اقامت عناصر قوى الامن حواجز امام أبواب المستشفى وبدأت بتسطير محاضر بحق الأطباء والموظفين والزوار، وحجز أكثر من سيارة للأطباء والعاملين في المستشفى. وأضاف، “هذا امر غير مقبول، وليس بهذه الطريقة تتم مكافأة الاطباء والممرضين الذين كافحوا جائحة كورونا وقدموا التضحيات في مواجهتها”.

وأكد أنه “ليس مسموحاً ان يهان الطبيب على باب المستشفى. نحن نحترم مؤسسة قوى الامن ولكن ما يجري غير مقبول”.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل