
طلب المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت طارق بيطار إعطاءه الإذن بملاحقة المدير العام لجهاز الأمن العام اللواء عباس إبراهيم كمدعى عليه.
وطلب بيطار سابقاً إعطاءه الإذن بملاحقة المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم والمدير العام لأمن الدولة اللواء طوني صليبا.
في المقابل، أشارت معلومات “الجديد” إلى أن وزير الداخلية بسام مولوي لم يتبلّغ حتى الآن أي طلب إذن بملاحقة اللواء عباس ابراهيم واللواء طوني صليبا.
وطلب بيطار من النيابة العامة التمييزية الادعاء على قاض ثالث على صلة بملف المرفأ.