
أوضح رئيس جهاز العلاقات الخارجية في حزب القوات اللبنانية الوزير السابق ريشار قيومجيان، أنه “وفق بيان مؤسسة كهرباء لبنان: قوى الأمر الواقع تحتل محطات تحويل الكهرباء وتديرها أي تحوّلها الى مناطقها”.
واعتبر عبر “تويتر”، “المشكلة لا توجد دولة ولا كهرباء، بل زعران محميون في مناطق الحرج، البسطا، صور، بعلبك، المصيلح، الزهراني وادي جيلو والنبطية”.
أضاف، “ع القليلي نظموا السرقة، في فرق بين السلبطة و اللامركزية”.
