
التأمت جلسة مجلس الوزراء الأولى برئاسة نجيب ميقاتي في السراي الحكومي في الرابعة عصرا، في حضور الوزراء، وعلى جدول أعمالها عشرة بنود، وغاب عن الجلسة وزير الطاقة والمياه وليد فياض بداعي السفر.

التأمت جلسة مجلس الوزراء الأولى برئاسة نجيب ميقاتي في السراي الحكومي في الرابعة عصرا، في حضور الوزراء، وعلى جدول أعمالها عشرة بنود، وغاب عن الجلسة وزير الطاقة والمياه وليد فياض بداعي السفر.