
يستقبل وزير الصحة العامة فراس أبيض، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت، مع وفد من السفارة الكويتية، 4 من مصابي حادث صهريج الوقود في عكار العائدين من الكويت، إذ خضعوا للعلاج على نفقة دولة الكويت، وتماثلوا للشفاء.