.jpg)
التقى وزير الأشغال العامة والنقل علي حمية، بعد ظهر اليوم الخميس، في مكتبه في الوزارة، رئيس الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، وتم استعراض المشاريع التي تعنى بها الوزارة والهيئة معا، خاصة نفق شكا، منطقة البقاع، والسيول التي تحصل في العاصي ووادي خالد.