#dfp #adsense

بلدية بعلبك لأهالي المنطقة: استعدّوا للقيام بخطوات تصعيدية

حجم الخط

أوضحت بلدية بعلبك، أن “عدداً من أحياء المدينة يعاني منذ ثلاثة أيام من انقطاع متواصل للكهرباء، وسبق هذا الانقطاع المفاجئ تقنين قاس، وقبله انقطع التيار الكهربائي عن كل المدينة، ويرافق انقطاع الكهرباء انقطاع المياه، ولهذه الغاية أجرى رئيس البلدية فؤاد بلوق اتصالات بالمعنيين في شركة الكهرباء الذين وعدوه بمعالجة الأمر، ولكن لغاية هذه اللحظة لا يزال الوضع على ما هو عليه”.

وأضافت البلدية في بيان، “أمام هذا العقاب لأبناء مدينتنا، والذي لا نقول عنه حالياً بأنه متعمد، ندعو أهلنا في المدينة إلى الاستعداد للقيام بخطوات تصعيدية، ونأمل أن يتلقف المعنيون هذا البيان، وليسارعوا الى العمل الجاد لإصلاح وصيانة الأعطال، فصبر أهلنا بدأ ينفد، ونحن إلى جانب أهلنا بكل الخطوات التي ستتخذ بالتوافق معهم، لتأمين الكهرباء”.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل