
أصيب 3 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم بسبب تعرض سيارة لحادث انحراف عن مسارها في بلدة بقرصونا – الضنية، بعد أن فقد سائقها السيطرة عليها، على الأوتوستراد الجديد الذي يربط بقرصونا ببلدة نمرين.
وعمل الأهالي على نقلهم بسيارة مدنية إلى مستشفي سير ـ الضنية الحكومي لتلقي العلاج اللازم.