#dfp #adsense

واكيم: شركات خارج لبنان تستغل إبداع الشباب ‏

حجم الخط

كشف عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم عن أن “بعض الشركات خارج لبنان تستغل إبداع الشباب اللبناني خاصة العامل في المعلوماتية فتعقد معهم اتفاقاً بالدولار وتدفع الدفعة الاولى وعند انجاز المشروع يحاسبون بالدولار”.

وقال عبر “تويتر”، “هذا استغلال لشبابنا، نضع إمكاناتنا القانونية في تصرفهم ونتعهد درس الموضوع والتقدم بمشروع قانون لحمايتهم من هذا الاستغلال”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل