Site icon Lebanese Forces Official Website

لا غاز اليوم

أعلن نقيب “مالكي ومستثمري معامل تعبئة الغاز” انطوان يمين عن أن “معامل التعبئة لن تسلم الغاز اليوم الاربعاء، بسبب ارتفاع التسعيرة التي لحظها جدول الاسعار الذي صدر صباحا، بالاضافة الى ارتفاع سعر الدولار”، وقال، “المعامل لا يمكنها تحمل هذه الخسائر”.

وأشار في حديث إلى “الوكالة الوطنية للاعلام”، إلى أن “هناك معامل اضطرت إلى الاقفال ليس لعدم توفر الغاز، بل لعدم قدرتها على تحمل المزيد من الخسائر”، داعيا إلى “السماح لها بالبيع حسب سعر الصرف، لأنها تشتري بالدولار وتبيع بالليرة، بالإضافة الى ان الجدول لا يلحظ جعالة أصحاب المعامل”.

Exit mobile version