#dfp #adsense

قيومجيان: لعنة 13 تشرين مستمرة

حجم الخط

أشار رئيس جهاز العلاقات الخارجية في حزب القوات اللبنانية الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر “تويتر”، الى أن “لعنة 13 تشرين مستمرة، صرتم أسرى جلاديكم والقصر مدمر بالأحقاد والفشل”.

وأضاف، “حبذا لو فعلا تتحررون وتتصالحون مع ذواتكم والآخرين. حبذا لو يعتذر ميشال عون وورثته من اللبنانيين عن كل أخطائه الاستراتيجية التي دمرت المنطقة الحرة آنذاك وتدمر الجمهورية اليوم. الصلاة لشهداء الجيش وللأسرى المفقودين”.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل