منى زكي تستأنف تصوير “القاهرة مكة”

استأنفت النجمة المصرية منى زكي تصوير فيلمها الجديد “القاهرة مكة”، وذلك بعد استراحة قصيرة في مدينة الجونة، حيث تتواجد هناك لحضور فعاليات المهرجان السينمائي.

وكانت منى زكي قد بدأت تصوير فيلمها الجديد منذ أسبوعين، ويبقى لها 15 يوما لينتهي تصوير العمل ويدخل بعدها مراحل المونتاج ليصبح جاهزا للعرض.

وتتناول زكي في هذا الفيلم العديد من صراعات المرأة في المجتمع المصري وحتى العربي، ويشارك في بطولته محمد علاء ومحمد ممدوح ومحمد فراج وخالد الصاوي وشيرين رضا وآخرون، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

أحداث الفيلم تبدأ قبل أيام من سفر امرأة ذات ماض سيء لأداء فريضة الحج، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها تجد نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال كي تخوض رحلة إلى معرفة معاني التوبة والتطهر من الذنوب واختبار ترتيب الدرجات على سلم الخطيئة.

وكانت الممثلة المصرية كشفت عن خوضها السباق الرمضاني المقبل 2022 بمسلسل لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن، وهو من تأليف الكاتبة مريم نعوم التي تواصل ورشتها كتابة الحلقات الأولى من المسلسل عقب النجاح الكبير لمسلسل “لعبة نيوتن” في رمضان الماضي.

 

خبر عاجل