.jpg)
اعتبر رئيس منظمة الطاقة النووية الإيرانية محمد إسلامي، أن “طهران نفذت التزاماتها بشأن الاتفاق النووي، زاعماً أن “أميركا نقضت دورها وسط تقاعس أوروبي”.
ودعا إسلامي خلال مباحثات أجراها مع السفير النمساوي في طهران وولف ديتريش هايم، أمس الأربعاء، المجتمع الدولي إلى “حثّ الأطراف الأوروبية وأميركا على تنفيذ التزاماتهم في المفاوضات مع إيران”.
وأكد، أن “إيران تمتلك إرادة جادة من أجل التفاوض، شرط أن تعود جميع الأطراف إلى تنفيذ التعهدات”.