رين يستعين بسلمى حايك

ادعى لاعب خط وسط أياكس امستردام إدسون ألفاريز أن نادي ستاد رين الفرنسي استعان بممثلة هوليوود سلمى حايك لإقناعه بالتوقيع معهم في الصيف.

ويلعب اللاعب المكسيكي البالغ 23 عاما في أياكس منذ 2019 وساعد الفريق الهولندي في تحقيق ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي.

وكان فريق رين الفرنسي مهتما بالتعاقد معه واتخذوا طريقاُ غير معتاد لمحاولة استدراجه للانضمام إلى النادي خلال الصيف.

و على الرغم  من استعانتهم بنجمة هوليوود الشهيرة سلمى حايك، زوجة هنري بينولت مالك النادي الفرنسي فرانسوا ، لإقناعه لكن ذلك لم ينجح اذ أصر ألفاريز على البقاء مع أياكس.

وقال ألفاريز لصحيفة “دي تليغراف”، “بصفتها مواطنة مكسيكية معروفة، اتصلت بي وحاولت إقناعي بالقدوم إلى فرنسا، لقد فاجأني ذلك وأسعدني، لكن اختياري لأياكس كان مؤكداً وشرحت لها ذلك”.

واعترف ألفاريز أنه كان من الصعب رفض طلب سلمى حايك وتحدث عن شعوره، قائلاً، “كان من الصعب مقاومة المكالمة، لكن في النهاية لم يكن لدي أي خيار، أريد أن ألعب في دوري أبطال أوروبا ضد فرق كبيرة، لا يزال لدي الكثير لأثبته”.

وتحدث عن الفنانة الأميركية ذات الأصول المكسيكية، إنها ممثلة رائعة جدا ومشهورة في جميع أنحاء العالم بأفلامها في هوليوود، إنها نجمة، أنا أقدرها كثيراً، وهي مثال لأنها قاتلت كمكسيكية للوصول إلى ما هي عليه اليوم”.

وانتقل ألفاريز إلى نادي أياكس آتياً من فريقه “أميركا” المكسيكي، مقابل 12.6 مليون جنيه إسترليني (15 مليون يورو) منذ ما يزيد قليلاً عن عامين.

ويرتبط اسم اللاعب الشاب بالعديد من الأندية أبرزها مانشستر يونايتد، وسط سعي أياكس تجديد التعاقد معه لفترة أطول والحفظ عليه داخل صفوفه.

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل