.jpg)
أشارت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي الى أنه “بتاريخ 13-10-2021، ادعت لدى مخفر بعلبك في وحدة الدرك الإقليمي مديرة الآثار في منطقة بعلبك الهرمل ضد مجهول بجرم سرقة كابلات كهربائية عائدة لأعمدة إنارة قلعة بعلبك الاثرية، وقد تم تداول هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي”.
وتابع المديرية في بلاغ، “بنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثّفة والحثيثة، تمكّنت قوّة من فصيلة بعلبك من توقيف الفاعل، وهو:
س. ر. (من مواليد عام 1977، لبناني)
بتفتيشه، عُثر بحوزته على كمية من حشيشة الكيف. وبالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه”.
وأردف، البلاغ، “أودع الموقوف القضاء المختص، بناءً على إشارته”.