#dfp #adsense

إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية

حجم الخط

 

أكدت مصادر بوزارة الصحة والسكان المصرية، اليوم الثلاثاء، تعرض الوزيرة هالة زايد لأزمة صحية وتم نقلها إلى المستشفى إثر أزمة قلبية تعرضت لها.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ”الشروق” المصرية، “الوزيرة لا تزال تحت العلاج في الرعاية المركزة وحالتها مستقرة”.

المصدر:
روسيا اليوم

خبر عاجل